الدكتور خالد الدباغ لعلاج الادمان من المخدرات ومراحل اعراض الانسحاب.

رغبتنا هي مساعدة المريض في إزالة اعراض الانسحاب بسرعة و مع وأقل قدر ممكن من الألم حتى يتمكن من الحصول على الاستفادة الكاملة من المشورة والعلاج، د/خالد الدباغ سوف يقوم بالمتابعه لكم على مدار اليوم للتأكد من أن عمليه اخراج السموم تتم بطريقه سليمه ومريحة.

المزيد أضغط هنا

العنايه بك أهم أولوياتنا في أهم مراحل علاج الأدمان وهي أعراض الأنسحاب..

عندما يعتمد الأنسان علي المخدرات يعتقد ببساطه انه لاحياه بدونها حيث يرتبط تفكيره وحياته كلها بالمخدرات، وهذا مايجعل الموضوع صعب جدا علي المدمن ان يتخطي مرحله التخلي عن المخدرات بدون مساعده من جانبنا. مرحله أعراض الأنسحاب من أهم مراحل علاج الأدمان علي الأطلاق.

المزيد أضغط هنا

الطريق الى الإدمان يبدأ بتناول المخدر، ومع مرور الوقت فان قدرة الشخص على الاختيار بين تناوله أو عدم تناوله تتأثر!!

الإدمان هو مرض مزمن يؤثر على أداء الفرد لوظائفه في العائلة، والعمل، والمجتمع، ويصاحب بوجود اشتياق قهري غير مسيطر عليه، وبحث مستمر عن المخدر والاستمرار في استخدامه رغم العواقب السلبية التي يسببها له.

عرض تحليلي للمخدرات الأكثر فتكاً بالبشرية

عرّفت منظمة الصحة العالمية إدمان العقاقير بانه حالة مؤقتة من السلوك الادماني الضارة بالفرد وبالمجتمع تترتب على التعاطي المتكرر لعقار طبيعي أو مركب وتتضمن من الخصائص مايلي:

اعراض انسحاب المخدرات
خطوات العلاج
مرض الأدمان
المخدرات الأكثر فتكا

خذ القرار وإتصل الأن د/خالد الدباغ

نساعدك في إتخاذ القرار الصائب

يمكنك أيضا إرسال بريد الكتروني الي

زوروا موقعنا علي الأنترنت

www.drkhaledeldabagh.com
www.drkhaledeldabagh.net

شارك موقعنا لمحاوله انقاذ حياه شخص

عاجل: تم إختيار د. خالد الدباغ  من أهم عشره أطباء في مصر والشرق الأوسط حسب تقرير شركه جوجل لعام 2013

د/خالد الدباغ القاهرة والناس برنامج الافوكاتو

لقاء د خالد الدباغ مع قناه دريم - الحلقه الكامله

اعراض انسحاب المخدرات

الدكتور خالد الدباغ لعلاج الادمان من المخدرات ومراحل اعراض الانسحاب.

وتعتبر عمليه أعراض الإنسحاب احدي اهم الخطوات في علاج الادمان من المخدرات بل و اولها علي الاطلاق، أن اعراض الانسحاب هي الاعراض الجسديه و النفسيه و العقليه التي تظهر عند ايقاف تعاطي المواد المخدره ,تعتمد حده اعراض الانسحاب علي نوع المخدر و كميته و ايضا فتره تعاطيه...في بداية هذه الرحلة القصيرة يتفهم الطبيب ظروف المدمن ،  فيتعرف على المادة التي يدمنها ، والمدة التي تعاطى فيها هذه المادة ، والكمية التي يتعاطاها ، والأوقات التي يتعاطى فيها ، وما ترتب على التعاطي من مشاكل شخصية وأسرية ومشاكل في العمل وفي المجتمع ،  ومدى جديَّة المدمن ورغبته الصادقة في العلاج ، ويعلم الطبيب المعالج تماماً بأن المريض سينكرادمانه ويراوغ لأنه لا يريد أن يكشف نفسه أمام الآخرين ،  وأيضاً يخاف جداً من التوقف عن التعاطي ،  ولذلك ينسب كل فشله إلى نفسه ويبرئ المخدرات منها ،  وحقيقة إن مريض الإدمان هو إنسان ممزق بين طلب الشفاء والتمسك بالمخدر.

لدينا برنامج خاص لعلاج الترامادول للمساعده في علاج اعراض انسحابه القويه و التخلص من ادمانه

يؤدي استخدام عقار الترامادول لفترات طويلة الي حاله من الادمان الشديد التي تتطلب منهم اتخاذ المزيد من الترامادول لوقف الألم. و يمكن زيادة الجرعة بطريقه هستيريه و بنمط من عدم السيطره و يؤدي التوقف المفاجىء الي أعراض انسحابيه شديده و في حاله التوقف عن تناول الترامادول بعد الاستعمال المزمن. قد تواجه هؤلاء المرضى الأعراض التي تشمل ما يلي:

قلق

غثيان

تعرق

قشعريرة برد

الهزات

الإسهال

الهلوسة

مشكلة النوم

مشاكل في التنفس

تشنجات

اثبتت الدراسات الحديثه ان الترامادول مسبب رئيسي للنوبات الصرعيه و الشيخوخه المبكره ايضا لبعض انواع السرطانات و العقم للرجال و السيدات

إتصل الأن لمعرفه المزيد: 01221842907….

د/خالد الدباغ على القاهرة اليوم

فيديوهات الدكتور خالد الدباغ

Please update your Flash Player to view content.

البوم الصور

إتصل بنا

• د/خالد مباشر: 01221842907
  • Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  •  www.drkhaledeldabagh.com
  • www.drkhaledeldabagh.net